بستانك وبستانى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بستانك وبستانى

مرحبا بك يا زائر بستانك وبستانى

الرئيسيةgeat***أحدث الصورالتسجيلدخول

الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟

البستانى
زهره بيروت
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهره بيروت
زهره فواحه بعطرها
زهره  فواحه بعطرها
زهره بيروت

التقيم : 5

الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟   الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد 18 مايو - 14:34

مساء الورد

لما قريت الموضوع في اكثر من منتدى عن الزنجبيل استغربت جدا الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ Confusedالزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ Confusedوحبيت انقلكم تجارب بنات استعملوه والنتيجة كانت من بدايات استعمالهم لهم

لكن حكاية التصغير مااستوعبتها قلت يمكن ينحف لانو في فرق بين التصغير والتنحيف
المهم وحدة من لي مجرباهم كانت تحلف وتقسم ان انفها تغير في رابع يوم ووحدة في تاني يوم وفي ناس تانية بتستعمل الزنجبيل الاخضر لتنحيف الخصرونقلتلكم تجاربهم

1/انا حبيت اكتبلكم تجربتي مع الزنجبيل .جربت الزنجبيل لتصغير الاانف اقسملكم بالذي لاإله الا هو اني استفدت عليه لدرجة انا انفي كان شويا كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة لحد مااوصل للشكل اللي ابغاه.
الطريقة( انا جبت زنجبيل مطحون طازا مو ناشف يعني بعدين تتطحنوه لا تجيبيه زي ماهوا وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتحطي قليل مقدار ملعقة اكل براحة يدك وتحطي قليل مويا تعجيني فيها وتضيفي مويا لحد مايصير معك شبه سائل مو مرة سائل المهم وتروحي تحطي على انفك الشكل اللي تيغيه يعني لو كان انفك بس كبير من الارنبة تحطي عليه او اذا تيغي تحددي شكله من الجنبين تحطي من الجنبين زي انتي ماتشوفي انفك الكبر من فين وتحطي بس المهم لايجي جنب العين . الاعراض تحسي بحرقا في الانف بس دا الشي عادي

2/يابنات انا سمعت عن الزنجبيل للانف وسبحان الله من ثاني يوم من المداومة تغير انفي وصار احلى
سبحاان الله انصحكم تستعملوة
انااخذت زنجبيل شريحة رطبه وفركتة باانفي
مثل طريقة الليمون وانفي حممممر صار حاار واحمر بس عاادي تحملي
وراح تبهرك النتيجة

كما ذكرت اخريات انه يساعد في تنحيف الخصر في مدة وجيزة بإستعماله مسحوقا مع خل التفاح ولفه بشاش

المهم ضروري مشاركاتكم وأرائكم
البستانى
راوى الزهور
البستانى

التقيم : 11

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟   الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين 19 مايو - 2:59

Very Happy
معلومه طيبه ومفيده بيسلمو زهره

:شكرا لك:
https://boostany.hooxs.com
الملكه
قلب المنتدى ونبضه
الملكه

التقيم : 0

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟   الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء 2 يوليو - 23:16

معلومه طيبه ومفيده بيسلمو زهره
http://susu.roo7.biz/index.htm
زهره بيروت
زهره فواحه بعطرها
زهره  فواحه بعطرها
زهره بيروت

التقيم : 5

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟   الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء 3 سبتمبر - 13:03

ميرسى بستانى وسهيله عا اهتمامكم بالموضوع

:تشرفنا بقدومك:
محمد ملاك سوسو
زهره جديده
زهره جديده

مُساهمةموضوع: الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر   الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد 14 ديسمبر - 15:12

بارك الله فيكم وجعلكم في الجنه امين امين
زهرة حزينة
زهره فواحه بعطرها
زهره  فواحه بعطرها
زهرة حزينة

التقيم : 4

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟   الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس 22 يناير - 14:47

بجد يا زهرة الموضوع دة !!!

انا هجرب و اقولك صح ولا لاء اوكى
تسلمى يا نجمة بيروت على المعلومات الجميلة اللى مثلك

الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ 219850 الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ 511755 :يعطيكى عافية: :فراشه:
نورهان
امينة البستان
نورهان

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟   الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد 1 فبراير - 11:51

تسلمى على معلوماتيك المفيدة يازهرة بيروت
الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟ 239wp8

الزنجبيل لتصغير الانف وتنحيف الخصر؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الزنجبيل